منتديات شباب غير
hi gays
هلا فيك في منتديات شباب غير بصراحة نتمى انضمامك الينا
يلا لا تتغلى علينا سجل

منتديات شباب غير

إانت معانا غير
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  أحلى الكلمات وأسوأها 341535049  

شاطر
 

 أحلى الكلمات وأسوأها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جرح الزمن الق
o0(عضو جديد)0o
o0(عضو جديد)0o
جرح الزمن الق

عدد نقاط العضو : 0
شهرة العضو : 0

أحلى الكلمات وأسوأها Empty
مُساهمةموضوع: أحلى الكلمات وأسوأها   أحلى الكلمات وأسوأها I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 4:30 am

• صديق يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتى بك إلى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة .
• وصديق يهدمك ويهد بنيانك القوى ويكسر حصونك المنيعة ويشعل النيران فى حياتك .
• وصديق يسعدك ، يشعرك وجوده بالراحة ، يستقبلك بابتسامة ويشترى لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إلى اختراع سعادتك .
• وصديق يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصى عليك ضحكاتك ويسهر بعد أيام أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهية .
123 • وصديق يسترك يشعرك وجوده بالأمان ، يمد لك ذراعيه ، يفتح لك قلبه ويجوع كى يطعمك ، ويظمأ كى يسقيك ويقتطع من نفسه كى يغطيك .
• وصديق يقتلك يبث سمومه فيك ، يقودك إلى مدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجرك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لا عودة ولا رجوع .
• ويقول المثل
3434 • ( إن كان لديك فى هذا الزمان صديق وفى واحد فاعلم أنك من أثرياء العالم )
• ( من السهل أن تجد فى السنة ألف صديق ولكن من الصعب أن تجد لألف سنة صديق )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكسيمو
o0(admin)0o
o0(admin)0o
مكسيمو

ذكر
أعلام الدول : أحلى الكلمات وأسوأها Female62
الأوسمة للأعضاء : أحلى الكلمات وأسوأها Tamauz
المزاج : أحلى الكلمات وأسوأها Pi-ca-20
المزاج : جدهــ ~ سيتيـــ ~
الجنس : أحلى الكلمات وأسوأها I_icon_gender_male
عدد نقاط العضو : 423
شهرة العضو : 4

أحلى الكلمات وأسوأها Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلى الكلمات وأسوأها   أحلى الكلمات وأسوأها I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 16, 2008 3:22 am

شكرا م لبي أحلى عمه شكرا مو ضوع حلو ههههه ههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://youth-but.yoo7.com
بسمة الم
مدير عام
مدير عام
بسمة الم

ذكر
أعلام الدول : أحلى الكلمات وأسوأها Female62
الأوسمة للأعضاء : أحلى الكلمات وأسوأها Top1
الموقع : بـ^ـسـ^ـمـ^ـة
المزاج : يراقب
الجنس : أحلى الكلمات وأسوأها I_icon_gender_male
عدد نقاط العضو : 243
شهرة العضو : 7

أحلى الكلمات وأسوأها Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحلى الكلمات وأسوأها   أحلى الكلمات وأسوأها I_icon_minitimeالإثنين يوليو 13, 2009 9:49 am

شكرا على الموضوع الرائع


دمتم بوود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamezer.com/billiards/
 
أحلى الكلمات وأسوأها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب غير :: أحاسيس قلم :: القصايد-
انتقل الى: